الرياضة الليبية

بالفيديو| البنزرتي يكرم أحمد الزوي على هامش مواجهة الترجي

كرم نادي البنزرتي التونسي نجم المنتخب الليبي السابق أحمد الزوي، اليوم الأربعاء، على هامش مواجهة الترجي التونسي بالدوري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق.

ويأتي هذا التكريم بعد مسيرة حافلة للزوي بالملاعب التونسية مع البنزرتي، حيث سجل النجم الليبي السابق العديد من الأهداف وكان نجم الفريق إبان فترة تواجده معه، ما جعله يصنف على أنه أفضل لاعب محترف لعب للبنزرتي على مر عدد من السنوات.

وكان الزوي صاحب الـ36 عاما قد أجري عملية جراحية ناجحة، نهاية العام قبل الماضي، في غضروف الركبة، بمدينة سوسة التونسية، منعته وقتها عن الاشتراك في مباراة منتخبنا الوطني ضد الفريق التونسى في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال.

وبدأ الزوي مشواره مع الكرة من خلال فئة البراعم في فريق الهلال سنة 1995 ثم انتقل إلى صفوف بنغازي الجديدة لمدة ثلاثة مواسم، ثم الفريق الأول بنغازي الجديدة، ثم النصر ثم انتقل إلى الفريق الأول لنادي الاهلي بنغازي، ومن إلى نتقل إلى نادي القادسية السعودي. وأخيرا نادي الاتحاد، وهو هداف فريق الاتحاد في الموسم 2009-2010، ثم اعتزال في صفوف العميد بعد قيادته لتحقيق بطولة كأس ليبيا للموسم 2017 /2018 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى