الرياضة الليبية

بالفيديو | “الثلبة” و”الهرام” يحتفلان بالتأهل لربع نهائي الكونفيدرالية: “انتظرونا الدور القادم”

أعرب لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حامد الثلبة وأحمد الهرام، عن سعادتهما الكبيرة بالتأهل التاريخي للفحامة لربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية”، للمرة الأولى في تاريخه.

واقتنص النصر فوزًا غاليًا خارج الديار، بهدف نظيف، على حساب فريق دجوليبا المالي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

من جانبه، قال اللاعب حامد الثلبة، في تصريحات مقتضبة للمركز الإعلامي لنادي النصر: “الحمد لله على الفوز وهذه الفرحة، وكنا أبطال لم نقصر لنكون عند حسن ظن الإدارة والجمهور الرياضي، وفرحنا ليبيا كلها، والحمد لله تعبنا لم يذهب هباءً”.

وأضاف: “خلال 3 أو 4 شهور بذلنا مجهودًا كبيرًا من أجل هذه اللحظة، وقدمنا ما لا يقدر غيرنا على تقديمه، الحمد لله حققنا إنجاز، ولينا كلمة في الدور القادم بإذن الله”.

وعبر اللاعب أحمد الهرام، عن فرحته بالفوز المستحق، وقال في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: “الحمد لله مجهود كبير، والطاقم الفني بقيادة محمد الككلي لهم فضل كبير في هذا الإنجاز، واللاعبين أيضًا بذلوا قصارى جهدهم”.

ومنح الفوز  النصر بطاقة العبور  لربع النهائي دون النظر لنتيجة المباراة الأخيرة أمام حوريا كوناكري الغيني، ويحتل الفحامة بذلك المركز الثاني بـ8 نقاط خلف حوريا كوناكري صاحب الصدارة بالمجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى