الرياضة الليبية

بالفيديو| السعيطي يحدد لـ”ريميسا” أسباب تأخر بيان الأندية حول انطلاق الدوري الممتاز

كشف خالد السعيطي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، عن أسباب تأخر بيان الأندية الرياضية بخصوص موعد انطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز، مؤكدًا أن البيان جاهز لكن يبقى هناك بعد المشاورات.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن موعد انطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020 / 2021، حيث من المقرر أن تنطلق البطولة منتصف شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد الحصول على أذن من لجنة مكافحة فيروس كورونا.

وقال السعيطي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن هناك عدد من الأندية وقعت على البيان لكن هناك اقتراح بالانتظار لتوقيع باقي الأندية، مؤكدًا أن باب المشاورات لا يزال مفتوحًا للوصول لإجماع قل إصدار البيان بشكل رسمي.

وأضاف، أن فريق النادي الأهلي بنغازي جاهز للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز، لافتا إلى أن جميع اللاعبين والطاقم الفني وكذلك الجماهير متشوقون لعودة منافسات الدوري الممتاز في أقرب فرصة.

وأشار رئيس النادي الأهلي بنغازي، إلى أن ناديه لديه بعض الاشتراطات للتأكد من سير الأمور بشكل صحيح قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز، لافتا إلى أنه سبق وتجرعت الأندية ثمن القرارات الخاطئة، وذلك فإن من حق الأندية أن تطمئن على الأقل بأن الأمور ستسير على ما يرام في حال انطلاق البطولة.

وأختتم السعيطي تصريحاته بالتأكيد على أن تدريبات فريق الأهلي بنغازي مؤجلة في الوقت الحالي، بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا وإجراءات الحظر، موضحا أن النادي يترقب قرار الجهات المسؤولة بهذا الشأن لعودة التدريبات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى