الرياضة الليبية

بالفيديو| الصحابي لـ”ريميسا”: الأخضر اقتنص فوزًا صعبًا من الصداقة وسعيد باحتلال المركز الثاني

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر في حسم ديربي الجبل بالفوز على نظيره الصداقة، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الليبي الممتاز.

وعقب المباراة أعرب المغربي فؤاد الصحابي، المدير الفني لفريق الأخضر، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في مباراة اليوم، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة والفريق لعب تحت ضغط جماهيري كبير.

وقال الصحابي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الأخضر استحق الانتصار في المباراة وقد أتيحت له العديد من الفرص خلال شوطي المباراة، قبل أن ينجح في إحراز هدف حسم المباراة في الدقيقة 69 من عمر المباراة برأسية محمد الدرسي.

وأضاف أن فريق الصداقة قدم مباراة قوية وخاصة بعد تلقيه الهدف، مضيفًا أن دفاع فريقه وحارسه تصدوا لمحاولات الصداقة الخطيرة لإدراك التعادل.

وأعرب المدرب المغربي عن سعادته بإنهاء مرحلة الإياب برصيد 23 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع النصر، مضيفًا أن الفريق سيدخل في فترة راحة سلبية لمدة 4 ايام قبل العودة للتدريبات والاتعداد لمرحلة الذهاب.

وفي سياق متصل طالب الصحابي جماهير وإدارة نادي الصداقة بعدم الضغط على لاعبيهم، مضيفًا أنه الفريق يقع في مركز جيد في منتصف الجدول على الرغم من صعوده من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وكان الأخضر قد فاز على الصداقة بهدف نظيف للاعبه محمد الدرسي في الدقيقة 69، لينهي مرحلة الذهاب من عمر بطولة الدوري برصيد 23 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف لصالح النصر في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى