الرياضة الليبية

بالفيديو| العلواني لـ”قصة لاعب”: تتويج الفرسان بلقب “الشان 2014” أهم محطة في مسيرتي

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة المدافع الدولي الصلب أحمد العلواني، اللاعب السابق لنادي المدينة والاتحاد، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره كلاعب محترف.

وحكى العلواني، في الجزء الثاني من الحلقة، عن مشاركته التي لا تنسى مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان” 2014، التي توج بها المنتخب الليبي عن جدارة واستحقاق وتحدى فيها كل الظروف والعقبات وعاد باللقب القاري الأول في تاريخه.

وقال العلواني إن المنتخب سافر إلى جنوب أفريقيا بمعنويات مرتفعة ودون ضغوط، حيث إن بطولة الدوري الممتاز الليبي كانت متوقفة، مضيفًا أن الجميع تفاجاً بمستوى المنتخب الذي تأهل إلى المباراة النهائية ونجح في اقتناص اللقب من أنياب منتخب غانا.

وأضاف العلواني أن فرحة اللاعبين بالتتويج لا يمكن أن توصف، معربًا عن فخره كونه كان أحد نجوم المنتخب المتوجين بأول بطولة قارية لليبيا.

 

شاهد الحلقة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى