الرياضة الليبية

بالفيديو| النصر يودع الكونفيدرالية بعد الخسارة الثانية على يد حسنية أغادير المغربي

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رسميا منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعدما تلقى الخسارة الثانية على يد مستضيفه حسنية أغادير المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، بالمغرب بدون جماهير، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

قدم النصر شوط أول جيد وكان صاحب المبادرة بتهديد دفاعات أصحاب الأرض وأهدر صلاح فكرون ركلة ثابتة خطيرة في الدقيقة الثانية. وضغط لاعبو الفحامة على فترات خلال الشوط الأول ولكن بدون تركيز في إنهاء الهجمات بنجاح.

كما أهدر فريق حسنية أغادير عدة فرص خطيرة أبرزها هجمة في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب كريم البرقاوي ولكن استبسال من دفاع النصر يحرم أصحاب الأرض من التقدم. كما أنقذ فتحي الطلحي شباك النصر من هدف مؤكد في الدقيقة 40 بعد تسديدة قوية من ركلة ثابتة لأغادير .

وفي الشوط الثاني واصل النصر الأداء الجيد وأهدر معتز المهدي أكثر من فرصة لصالح الفحامة وكان ينقصه فقط التركيز في إنهاء الهجمة. وأحرز أغادير الهدف الأول في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب كريم البرقاوي من ركلة جزاء، قبل أن يعزز أصحاب الأرض النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

يشار إلى أن  محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بدأ المباراة بالتشكيل التالي:  في حراسة المرمى: فتحي الطلحي. في خط الدفاع: معاذ العمامي – صلاح فكرون – عبدالله الشريف –إدريس الضراط. في خط الوسط: أحمد الهرام – أسامة البدوي– مهند بوعجيلة – أحمد الحايس. في خط الهجوم: معتز المهدي –أحمد سعد.

يذكر أن النصر  تلقى خسارة قاسية بخمسة أهداف دون رد على يد أغادير في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

بهذه النتيجة فإن النصر قد ودع البطولة  بالهزيمة في مجموع المباراتين 7/0، بعدما خسر في مباراة الذهاب بخماسية.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى