الرياضة الليبية

بالفيديو| “الهوني” ولاعبو الترجي التونسي يساندون يوسف بلايلي قبل نهائي “كان 2019”  

بعث لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي برسائل دعم ومؤازرة إلى زميلهم في الفريق يوسف بلايلي، نجم منتخب الجزائر، وذلك قبل مشاركته مع محاربي الصحراء مساء اليوم الجمعة أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام في مصر .

ونشر نادي الترجي الرياضي التونسي، أمس الخميس، مقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت عنوان “حظا سعيدا يوسف”، تضمن رسائل اللاعبين، وفي مقدمتهم نجما منتخبنا الوطني حمدو الهوني.

وقال الهوني: “هذه الرسالة أوجهها إلى يوسف البلايلي، وأقول له ربي معاك خويا إن شاء الله تكون في أوج العطاء وتقدم مباراة كبيرة وتساعد الفريق في قيادة الجزائر لتتويج أفريقي”.

من جانبه قال المدرب معين الشعباني: “بلايلي لديك فرصة مهمة لتكون بطل أفريقيا، وأنت تستحق ذلك مع باقي اللاعبين والجهاز الفني” .

أما رامي الجريدي، حارس الترجي، فقال: “يوسف خونا أتمنى لك حظا سعيدا في النهائي اللي بش أديروه.. إن شاء الله تحصل على اللقب”.

فيما قال سامح الدربالي: “يوسف لقد شرفتنا.. حظا موفقا يا صديقي وإن شاء الله يكون التتويج جزائري ونشاركك الفرحة”.

بدوره قال خليل شمام، قائد الترجي: “يوسف ربي معاك في النهائي.. ما تزال أمامك خطوة واحدة على منصة التتويج كلنا وراءك.. 1، 2، 3 تحيا الجزائر”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى