الرياضة الليبية

بالفيديو| بمشاركة الهوني.. الترجي يختتم تحضيراته بالتعادل الإيجابي أمام اتحاد بن قردان

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي،  مبارياته التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 / 1 أمام نظيره فريق الاتحاد الرياضي بن قردان أحد فرق الدوري التونسي للمحترفين.

ويضم فريق الترجي، بطل الدوري التونسي، نجم محترفنا الدولي حمدو الهوني، فيما يضم اتحاد تطاوين، الثنائي الليبي منصور رمضان رزق، لاعب الأخضر السابق، وأيوب عمار لاعب أبوسليم.

وشارك “الهوني” في التشكيلة الأساسية للترجي والتي دفع بها المدرب معين الشعباني من بداية اللقاء، وقدم محترفنا الدولي مستوى جيد في منتصف الميدان على مدار المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله حيث تقدم اتحاد بن قردان وتعادل الترجي في الشوط الأول.

وتعد مباراة اليوم هي الأخيرة للترجي استعدادا لخوض منافسات الدوري التونسي للمحترفين والتي سيخوضها الفريق بوصفه حامل اللقب، وذلك بعدما حقق فوزًا بهدفين دون رد على نظيره فريق حمام الأنف، في المباراة الودية، مساء الأربعاء الماضي.

يذكر أن فريق باب سويقه خاص في معسكره الخارجي المغلق 3 مباريات ودية حقق فيها الفوز جميعا، حيث بدأها باكتساح فريق النهضة السعودي، بخماسية نظيفة، كما فاز على نظيره أبها السعودي بهدفين نظيفين، وفاز على حطين بنتيجة 3 / 2 ، وقد شارك محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني في المباريات الثلاث وقدم أداء طيبًا وسجل أكثر من هدف ليساهم في فوز فريقه ليواصل استحواذه على ثقة الجهاز الفني ويحجز مكانا أساسيا في تشكيلة الفريق في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى