الرياضة الليبية

بالفيديو | حسين الحبيب: منتخبنا الوطني للمحليين سيكون في الموعد أمام تونس

كشف حسين الحبيب، نائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن آخر استعدادت منتخب المحللين لموجهة نظيره تونس، غدًا السبت، ضمن جولة الذهاب بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للمحليين 2020.

وقال الحبيب، في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة، إن الاتحاد نجح في تنظيم معسكرًا ناجحًا للمنتخب بالمغرب، مضيفًا أن المنتخب استفاد من المباراتين الوديتين اللتين خاضهما هناك.

وأشار إلى أن مواجهة الغد أمام منتخب تونس ستكون صعبة، وخاصة في ظل انطلاق الدوري التونسي مبكرًا، الأمر الذي سينعكس على القدرات البدنية للاعبين.

واختتم الحبيب حديثه بأن المنتخب الوطني سيكون في الموعد في مباراة الغد، مشيرًا إلى أن منتخبنا يمتلك خبرات كبيرة في البطولة ونجح في التتويج باللقب عام 2014.

واستقر جلال الدامجة المدير الفني للفرسان بنسبة كبيرة على تشكيل المنتخب أمام تونس، على أن يقوم بوضع اللمسات النهائية على التشكيل خلال التدريب الأخير المقرر له مساء اليوم الجمعة، مع إعطاء التعليمات الأخيرة للاعبين قبل المباراة المرتقبة.

ويحل منتخبنا الوطني للمحليين ضيفا على نظيره التونسي في الثامنة والربع مساء غدا السبت بتوقيت ليبيا على أرضية ملعب رادس في ذهاب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمحليين الشان 2020.ا.

وكانت تقارير تونسية قد كشفت عن نية الاتحاد التونسي لكرة القدم فتح أبواب ملعب رادس مجاناً أمام الجماهير لحضور المباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى