الرياضة العربية

الإسماعيلي يفتتح الدوري المصري بمواجهة الجونة قبل ملاقاة الأهلي بنغازي عربيا

ينطلق، غدا السبت، قطار الموسم الجديد 2019 / 2020 للدوري الممتاز المصري بمواجهة الإسماعيلي مع الجونة في الخامسة والنصف مساء، على أن تقام مباراتان في الثامنة مساء اليوم ذاته تجمع الأولى بين بيراميدز وإنبي والثانية تقام بين طلائع الجيش والمقاولون العرب.

وتأتي مباراة الإسماعيلي قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام الأهلي بنغازي في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية والتي من المقرر أن تقام يوم 27 سبتمبر الجاري بتونس.

ويحتاج الأهلي بنغازي إلى الفوز بهدفين دون رد في مباراة الإياب بتونس، ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة العربية للأندية، حيث أنه فقد مباراة الذهاب بالإسماعيلية بنتيجة 2 / 4.

وأكد صبري المنياوي، مدير الكرة بفريق الدراويش، أن مواجهة الجونة في افتتاحية الدوري، صعبة جدا، لافتا إلى أن الإسماعيلي يدخل الدوري هذا الموسم وهدفه المنافسة على اللقب وتقديم أداء جيد يعيد للجماهير متعة كرة السامبا التي يشتهر بها الفريق.

وقال إن المدير الفني الصربي ميودارج يسيتش أكد للاعبين قبل المباراة أن اختيار قائمة الفريق تأتي بناء على مستوى اللاعب بالتدريبات ومدى استيعابه للتعليمات الفنية، وشدد على ضرورة اللعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط حتى تكون دافعا للفريق في الاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى