الرياضة الليبية

بالفيديو| رئيس لجنة التحكيم بكرة القدم المصغرة يشرح تفاصيل ملتقى الحكام بمصراتة

أعلن محمد الزعلوك، رئيس لجنة التحكيم بكرة القدم المصغرة، انطلاق الملتقى العام لحكام اللعبة على مستوى ليبيا بمدينة مصراتة لمدة أربعة أيام حتى التاسع من نوفمبر الجاري، وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2018 /2019.

وقال الزعلوك، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن عدد الحكام الذين سيتم استضافتهم هو 35 حكما من مختلف مناطق ليبيا، مضيفا أنه سيتم إجراء اختبارات لياقة بدنية للحكام المشاركين في الملتقى .

وأشار إلى أنه سيتم تصنيف الحكام إلى مستويين: المستوى الأول سيأخذ الفرصة للموسم الجديد، والمستوى الثاني سيكون للحكام الذي سيعتمد عليهم في الموسم الرياضي القادم.

وأوضح أن الملتقى سيناقش سلبيات وإيجابيات الموسم الماضي. كما سيتضمن محاضرات نظرية في الفترة الصباحية، بينما ستشهد الفترة المسائية المحاضرات العملية.

وأشار رئيس لجنة تحكيم كرة القدم المصغرة إلى أن أغلب المحاضرات ستتضمن عرضا لأشرطة الفيديو وتحليلا للقطات وأخطاء الموسم الماضي. كما سيتم عرض لقطات من كأس العالم وكأس أفريقيا لكرة القدم المصغرة والتي أقيمت في ليبيا

وتمنى الزعلوك أن تكون لجنة التحكيم على قدر المسئولية وتستطيع إخراج صف جديد من الحكام للعبة، معربًا عن أمله في نشر لعبة كرة القدم المصغرة لأنها لعبة جديدة، مشيدا بدور الإعلام في نشر اللعبة.

واختتم تصريحات بالتعهد بتطوير التحكيم وإخراج صف جديد ورفع المكافآت هذا الموسم  وكذلك صرفها قبل انطلاق المنافسات .  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى