الرياضة العربية

خاص | المكتب التنفيذي للاتحاد العربى لكرة القدم المصغرة يعقد اليوم اجتماعا مهما

يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم المصغرة، اليوم الثلاثاء، عبر تقنيات الاتصالات باستخدام «video conference»، اجتماعا مهما لمناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتطوير اللعبة وسبل النهوض بها.

وقالت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن الاجتماع سيتناول عدة بنود، أهمها مناقشة مصير النسخة الأولى من البطولة العربية التي كانت مقررة في 28 مارس الماضي وتعذر إقامتها بسبب جائحة فيروس كورونا، والإطلاع على مقترح الاتحاد المصري بشأن الموعد الجديد للبطولة ومدى رغبته في استمرار استضافة البطولة العربية الأولى .

كما سيتم خلال الاجتماع بحث تشكيل اللجان العاملة واختيار رؤساء وأعضاء هذه اللجان.

وكان المهندس حسين الطويلب، رئيس الاتحاد الليبي ونائب رئيس الاتحاد العربي للكرة المصغرة، قد تحدث في وقت سابق لموقع “ريميسا”، بشأن الاجتماع، قائلا: “لقد اتفقنا على أن لا تمنح رئاسة أكثر من لجنتين لكل دولة بحيث تكون هناك فرصة لكل الدول لتولي رئاسة اللجان فضلا عن إمكانية نيل عضويات هذه اللجان.

وأضاف الطويلب، أن ليبيا تعول على رئاسة لجنتين مهمتين وعضويات أخرى وفضّل عدم ذكر أسماء المرشحين ولا اللجان التي ستنافس عليها ليبيا رغم تأكيده بأن تنسيق الجهود مع أعضاء المكتب التنفيذي تسير بشكل جيد وستكون هناك عضويات ليبية عديدة .

الجدير بالذكر أنه قد أُعيد تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم المصغرة في اجتماعه الأخير الشهر الماضي برئاسة اللبناني أحمد دنش، ونائبه حسين الطويلب (ليبيا)، وعضوية محمد الدوسري (السعودية) ومحمد الهادي (العراق) وأشرف بن صالحة (تونس) عضوًا ورئيسًا فخريًّا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى