الرياضة الليبية

بالفيديو| “ريميسا” تستطلع أراء الجماهير الرياضية بشأن مباراة منتخبنا وغينيا الاستوائية

حرص موقع “ريميسا” الرياضي على استطلاع أراء جمهور الشارع الليبي بشأن مباراة منتخبنا الوطني وغينيا الاستوائية، غدًا الأحد على ملعب “مالابو الجديد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وقال أحد  المشجعين الحاضرين في دوري  عبدالمنعم القمودي في ملاعب منتزه صرمان الوطني، إن منتخبنا كان الأقرب للفوز على غينيا الاستوائية، مضيفا أن المدرب الوطني لمنتخبنا على المرجيني يجب عليه التركيز على الجانب النفسي للاعبين واختيار الأنسب والأجهز لمباراة الغد من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط والعودة للمنافسة على التأهل للكان

وأضاف مشجع أخر، أن حظوظ المنتخب أصبحت ضعيفة في التأهل إلى نهائيات الكان إلا إذ “أمن اللاعبون بحظوظهم وحاولوا إثبات وجودهم وإدخال الفرحة على الشعب الليبي الذي ينتظر ذلك”، فمن الممكن أن يحققوا الفوز وبالتالي يحيوا آمال التأهل لنهائيات الكان.

وحمل  المشجع، المدرب علي المرجيني الجزء الأكبر من الخسارة أمام غينيا في مباراة الذهاب بالقاهرة وذلك بسبب خطة اللعب والتغيرات خلال المباراة. وأشار إلى أن وجود حمدو الهوني وعبدالله داقو  سيغير من شكل الفرسان في مباراة الإياب.
 

وتابع أخر،  أنه ليس هناك مستحيلا في كرة القدم مما يجعلنا “نطمع في المباراة خاصة إذا قرر اللاعبين ذلك”. وأشار إلى أن اللاعبين قدموا ما لديهم في مباراة الذهاب رغم الخسارة إلا أنه منتخبنا يستطيع العودة بالنقاط الثلاث. وأكد أن حمدو الهوني سيحدث الفارق.

وأخيرا، قال أحد المشجعين أن هناك مشكلة في خط دفاع المنتخب يجب تداركها في مباراة الإياب حتى يستطيع الفرسان تحقيق الفوز والحفاظ على شباكهم نظيفة، مشيرًا أيضا إلى أن عودة حمدو الهوني ستمثل إضافة قوية في مباراة الغد نظرا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات ومهارات وخبرات.

ويدخل منتخبنا لقاء الغد وليس  أمامه سوى الفوز  والوصول إلى 6 نقاط من أجل العودة إلى منافسات المجموعة العاشرة  بعد الخسارة 3/2  أمام غينيا الاستوائية يوم الأربعاء الماضي على ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة

ويحتل منتخبنا الوطني برصيد 3 نقاط،  المركز الرابع  في المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى