الرياضة العالمية

بالفيديو | “صلاح” ينقذ ليفربول من السقوط على ملعبه أمام سالزبورج بدوري الأبطال

 من قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لفوز درامي بنتيجة 4 /3 بعدما سجل ثنائية في شباك سالزبورج النمساوي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد.

وافتتح النجم السنغالي ساديو مانيو أهداف المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة 9 من زمن اللقاء، وأضاف الاسكتلندي أندرو روبرتسون الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 25 ثم سجل صلاح الهدف الثالث للفريق الإنجليزي في الدقيقة 36 لتصبح النتيجة 3/ 0.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستخرج بنتيجة تاريخية، قلص سالزبورج النتيجة عبر الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان في الدقيقة 39 بعدما راوغ فان دايك ببراعة ليخرج الشوط الأول 3 /1 لصالح الريدز.
 

واستمرت صحوة الفريق النمساوي في الشوط الثاني ليسجل الياباني تاكومي مينامينو  الهدف الثاني في الدقيقة 56 قبل أن يصعق زميله النرويجي إيرلينج هالاند الريدز وجماهيره بهدف التعادل عند النتيجة 60 وتصبح النتجية 3/3.

وتمكن  المصري صلاح من  إحراز الهدف الثاني له والرابع لليفربول في الدقيقة 69 ليخرج أصحاب الأرض بفوز درامي وصعب 4 /3.

بهذه النتيجة يحصد ليفربول أول 3 نقاط له في المجموعة بعدما خسر المباراة الأولى أمام نابولي في الجولة الأولى بهدفين دون رد. يشار إلى أن نابولي تعادل الليلة أيضا بدون أهداف أمام جينك البلجيكي.

وبعد الجولة الثانية من المجموعة الخامسة يتصدر نابولي برصيد 4 نقاط ويأتي سالزبورج في المركز الثاني وخلفه ليفربول في المركز الثالث ولكل منهما 3 نقاط فيما يحتل فريق جينك المركز الرابع برصيد نقطة واحدة 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى