ريميسا لايت

بالفيديو| على خطى والده.. نجل رونالدو يحصد الذهب مع أشبال يوفنتوس

لفت جونيور،  نجل النجم  البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنظار المتابعين مؤخرا  عندما توج مع فريق البيانكونيري تحت 10 سنوات بلقب بطولة كرة القدم البحرية الدولية  والتي استضافتها ماديرا البرتغالية مسقط رأس الدون.

كما فاز رونالدو الصغير  بجائزة الحذاء الذهبي بعدما أصبح هداف البطولة برصيد 25 هدفا. وفي الوقت الذي يتوج فيه رونالدو ببطولة الدوري الإيطالي مع السيدة العجوز كانت والدته دولوريس أفيرو تساند حفيدها ليسير على نهج والده،  وكان جونيور يحتفل في كل مرة يحرز فيها هدفا على طريقة والده رونالدو.

 

وفاز اليوفنتوس في المباراة النهائية على أشبال أتلتيكو مدريد في البطولة التي ضمت عددا من  الأندية الأوروبية القوية مثل بورتو وبنفيكا البرتغاليين. وسجل رونالدو الصغير 25 هدفا طوال البطولة الودية التي استمرت أسبوعا ومن بينهم 7 أهداف في شوط واحد فقط، أحرزها في شباك فريق مارتينو في اللقاء الذي فاز به اليوفنتوس بنتيجة 15/ 1.

 

يشار  إلى أن نجل رونالدو انتقل للعب في قطاع الناشئين بيوفنتوس، في مطلع الموسم الجاري، بعدما رحل والده إلى الفريق الأول قادما من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2018. وأصبح “الدون” أول لاعب في التاريخ يتوج يلقب الدوري الإيطالي والدوري الإسباني مع ريال مدريد والدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى