الرياضة الليبية

بالفيديو| علي صوان لـ”ريميسا”: السويحلي ينطلق نحو تنمية استثماراته وتطوير البنية التحتية

أكد علي حسن صوان، رئيس اللجنة التسييرية لنادي السويحلي، أن إدارة النادي تسعى لاستغلال فترة توقف النشاط الرياضي الحالية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، لإنجاز العديد من مشروعات البنية التحتية والاستثمارية بالنادي.

وكشف “صوان”، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن النادي تواصل مع عدد من رجال الأعمال ورجال النادي السابقين لدعم النادي في جهوده لتطوير البنية التحتية .

وأضاف أن النادي في حاجة إلى إنشاء بوابة الكترونية جديدة تليق بمظهر النادي، بالإضافة إلى تطوير واجهة النادي بشكل عام، وتابع أن السويحلي حصل مؤخرًا على 25 آلة رياضية بمواصفات خاصة، لوضعها بالهواء الطلق بالمضمار لتكون متاحة أمام جميع أبناء النادي.

وكشف رئيس  اللجنة التسييرية لنادي السويحلي، أن الفترة المقبلة سوف تشهد عقد اجتماع للجمعية العمومية من أجل مناقشة الملفات الخاصة بتنمية استثمارات النادي وتطوير بنيته التحتية، بعدما تلقى النادي العديد من العروض لاستغلال بعض الأراضي التي يمتلكها النادي.

وأختتم تصريحاته بالإشارة إلى أن اللجنة التسييرية لنادي السويحلي قامت بدراسة هذه العروض من خلال مهندسيها، مؤكدًا أن الأمر برمته سيتم عرضه على الجمعية العمومية لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تصب في مصلحة النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى