الرياضة الليبية

بالفيديو | فؤاد المعروق: حلم أي لاعب ارتداء غلالة الأهلي طرابلس.. والطائرة أفضل اتحاد

أعرب فؤاد المعروق، نجم الكرة الطائرة الليبية، عن فخره الشديد باللعب ضمن صفوف نادي الأهلي طرابلس، مشددًا على أن ارتداء غلالة الزعيم، بمثابة حلم لأي لاعب.

 

 

وقال “المعروق”، إنه بدأ مشواره بنادي الجزيرة، ثم انتقل إلى الأهلي طرابلس، ونجح معه في تحقيق العديد من البطولات على المستويين المحلي والقاري.

وأوضح ابن مدينة زوارة، أنه يرتبط بعلاقة قوية وأكثر من رائعة مع جماهير الأهلي طرابلس، التي أحسنت استقباله، ودعمته خلال مشواره مع الفريق.

وأشار فؤاد المعروق، إلى أن أفضل سنواته مع الزعيم، كان في عام 2009، حيث حصل مع الأهلي طرابلس على برونزية بطولة أفريقيا للطائرة، بجانب تتويجه ببطولات، الدوري والكأس والنخبة.

ويرى “المعروق”، أن الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، يُعد الأفضل على الساحة الليبية، للشخصيات المتميزة التي عملت به، بجانب الإنجازات التي حققها على مدار تاريخه.

وكان فؤاد المعروق لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي طرابلس، قد توج في شهر أبريل من العام الماضي، بلقب أفضل لاعب حر في البطولة الأفريقية للأندية للكرة الطائرة، والتي أقيمت في القاهرة، بعدما لعب دوراً بارزاً  مع فريق النادي الأهلي طرابلس خلال فعاليات البطولة، وكان له دور فعال في تتويج الزعيم ببرونزية البطولة بعد تحصله على المركز الثالث.

جدير بالذكر، أن الليبي الدولي لاعب الكرة الطائرة، فؤاد رجب المعروق، قد انضم في شهر ديسمبر الماضي، بشكل رسمي، لصفوف فريق نادي شباب عيرا الأردني، الذي ينشط ضمن فرق الدوري الممتاز الأردني للكرة الطائرة، حيث وقع عقدا كمساعد لمدرب الفريق لموسم رياضي واحد والذي يمتد لثلاثة أشهر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى