الرياضة الليبية

بالفيديو| “قصة لاعب”.. أسامة باني يكشف كواليس وأسرار رحيله عن نادي الاتحاد

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة صخرة الدفاع أسامة باني، اللاعب السابق بنادي الاتحاد والشط، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم وتأثير والده الأسطورة أبو بكر باني، نجم دفاع الاتحاد والمنتخب الوطني السابق.

وقال باني إنه التحق بقطاع الناشئين في نادي الاتحاد موسم 1994، وتدرج في فرق الناشئين وصولاً إلى الفريق الأول، مضيفا أنه تم تصعيده للفريق الأول بتوصية من المدرب أنور سلامة الذي كان يتولي الإدارة الفينة للفريق وقتها، بعد مشاهدته لمباراة بين فريق أواسط الاتحاد ونظيره الشط.

وتابع  أن المدرب أنور سلامة أعجب بأغلب لاعبي فريق الأواسط، ومنهم محمد سعد وعبد الرحمن الزواوي والككلي، وقرر تصعيدهم جميعًا للفريق الأول.

وكشف أنه حمل مسؤولية كبيرة كونه نجل أبوبكر باني أحد أساطير النادي، مضيفًا أنه تعرض لحرب بين جدران النادي دفعته للرحيل عن قلعة العميد.

وواصل باني أنه خاض 7 لقاءات في التشكيلة الأساسي للاتحاد، ونجح في التتويج ببطولة كأس ليبيا مع الفريق قبل الرحيل.

 

شاهد الحلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى