الرياضة العالمية

بالفيديو..لصالح اتلتيكو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل  مع سيلتا فيجو

تعادل فريق برشلونة مع مضيفه سيلتا فيجو وأهدر فرصة كبيرة في توسيع الفارق مع أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه، حيث أنتهت المباراة التي جمعت الفريقان ،على ملعب «بالايدوس» معقل سيلتا فيجو، بالتعادل الإيجابي، 2/2، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الأسباني لكرة القدم «ليجا».

وضع عثمان ديمبلي برشلونه في المقدمة بعد مرور 36 دقيقة من أحداث الشوط الأول، ولكن كان لجوني كاسترو رأي أخر وأبا أن يخرج فريقه إلى غرف الملابس مهزومًا وسجل هدف التعديل في الوقت المحتسب بدل الضائع لنتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

وتقدم البارسا في النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 19 من أحداث النصف الثاني من اللقاء عن طريق باكو ألكاسير، ووسط محاولات الفريق الكتالوني لتعزيز تقدمه ومحاولات سيلتا فيجو لتعديل النتيجة أشهر حكم اللقاء دافيد فيرنانديز البطاقة الحمراء في وجه سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة ليضطر الفريق إلى خوض اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71.

استغل خوان كارلوس اونزوي المدير الفني لفريق سيلتا فيجو، النقص العددي في صفوف الضيوف وكثف من هجومه على مرمى برشلونة  على أمل زيارة شباكهم والخروج بنقطة أمام المتصدر، ونجح بالفعل في إدراك ما خطط له وسجل هدف التعديل في الدقيقة 82 عن طريق اياجو اسياس.

 

التعادل منح كلا الفريقان نقطة ليرتفع رصيد برشلونة إلى 83 نقطة يحتل بها صدارة جدول الترتيب، ويفقد فرصة زيادة الفارق مع أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه، بينما رفع سيلتا فيجو رصيده إلى 44 نقطة يحتل بها المركز الثامن في جدول المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى