الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ في نهائي كأس ألمانيا بسداسية تلقتها شباك ليفركوزن

 

تأهل فريق بايرن ميونيخ إلى نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، بعد تغلبه على نظيره باير ليفركوزن، بنتيجة 6/2، في المباراة التي جمعتهما مساء، الثلاثاء، على ملعب «باي ارينا» في نصف نهائي المسابقة.

تقدم للفريق البافاري خافيير مارتينيز بعد مرور 3 دقائق من بداية اللقاء، وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن، وتمكن لارس بيندر من تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 17 لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم بايرن ميونيخ، بنتيجة 2/1.

بعد مرور 7 دقائق من أحداث الشوط الثاني تمكن توماس مولر من اضافة الهدف الثالث لبايرن، و اضاف تياجو ألكانتارا الهدف  رابع في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.و لم يحتاج البايرن لوقت كثير كي يضيف الهدف الخامس حيث سجل توماس مولر هدفه الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 7 استطاع ليون بايلي تقليص الفارق بإضافة الهدف الثاني لباير ليفركوزن الذي استمرت محاولاته للعودة للمباراة ولكنه فشل فى تسجيل أي  هدف أخر حتى الدقيقة 78 عندما تلقت شباكه هدف جديد عن طريق مولر الذي أكمل الثلاثية (هاتريك) و قضي تماما علي أي امل للباير  لتنتهي المباراة بانتصار بايرن ميونيخ، بنتيجة 6/2، وينتظر مواجهة الفائز من لقاء شالكه وأينتراخت فرانكفورت. املا فى حمل كأس البطولة التي التي يحمل لقبها فريق بوروسيا دورتموند.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى