الرياضة الليبية

بالفيديو | معتز المهدي أول لاعب ليبي يسجل في 5 مباريات أفريقية متتالية

نجح معتز المهدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في إحراز هدف الفوز للفحامة في شباك ساليتاس البوركيني في مباراة ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بهذا الهدف، نجح المهدي في التسجيل للمرة الخامسة على التوالي في رحلة النصر الإفريقية للموسم الجاري 2018 / 2019 حيث سجل ثنائية في شباك هلال جوبا الجنوب سوداني في الذهاب وثنائية بالإياب، كما سجل ثنائية في شباك حوريا كوناكري الغيني بالذهاب وهدفاً بالاياب.

 

 

وجاء هدفه في شباك ساليتاس البوركيني ليكون الهدف الثامن له في خامس مباراة له بتصفيات الأندية الأفريقية ليكون أول لاعب في تاريخ الكرة الليبية ينجح بالتسجيل في 5 مباريات متتالية بالمسابقات الأفريقية وهو انجاز ورقم غير مسبوق.

ورغم توديع النصر لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتحوله إلى بطولة الكونفيدرالية ، إلا أن معتز المهدي مازال متصدرًا لقائمة هدافي البطولة، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف مع الفحامة في دوري أبطال أفريقيا.

كما دخل المهدي، في سباق هدافي الدوري الليبي لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2018 / 2019 حيث سجل هدفين في أول مباراة له هذا الموسم أمام دارنس قاد بهما الفريق للفوز واقتناص أول ثلاث نقاط، كما سجل هدف الفوز لفريقه في لقاء الأنوار في الأسبوع الثاني للبطولة التي يسعى فيها للحفاظ على لقبه. 

 

وتتويجاً لجهود اللاعب وتميزه خلال الفترة الأخيرة، قام الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم بقيادة فوزي العيساوي وأبو بكر باني، باستدعائه لصفوف معسكر الفرسان في التجمع المقبل استعداداً لمباراة جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا المقرر إقامتها بمصر العام الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى