الرياضة الليبية

بالفيديو | منتخبنا للشباب يتأهل رسميا إلى ربع نهائي البطولة العربية بالفوز على الإمارات

تأهل منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عاما، بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعدما حقق فوزا مهما وغاليا بنتيجة 2 / 1 على نظيره الإماراتي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

ونجح شباب الفرسان في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بفضل هدفين سجلهما إبراهيم المصراتي الهدف الأول في الدقيقة 12 من بداية اللقاء، وأضاف أسامة الصريط الهدف الثاني في الدقيقة 80 من زمن المباراة، وذلك بعدما نجح المنتخب الإماراتي في تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني.

وكان منتخبنا الوطني قد حقق الفوز على نظيره السوداني بهدفين نظيفين، في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة بالبطولة، وبذلك يرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة ويحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي “الثمانية”.

ويأتي المنتخب السنغالي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بينما تجمد رصيد المنتخب الإماراتي عند نقطة واحدة في المركز الثالث ومنتخب السودان في المركز الرابع بدون رصيد.

ويشارك منتخبنا للشباب، في النسخة الأولى من البطولة، حيث وقع الفرسان في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات السودان والسنغال والإمارات.

وتتمثل المجموعات الأربع للبطولة على النحو التالي:

المجموعة الأولى: العراق وتونس وموريتانيا والكويت.

المجموعة الثانية: المغرب والبحرين وقطر وجيبوتي.

المجموعة الثالثة: السعودية وفلسطين والجزائر ومصر.

المجموعة الرابعة: السودان وليبيا والإمارات والسنغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى