الرياضة العالمية

مورينيو: إنهاء توتنهام الموسم في المربع الذهبي “أمر لا يصدق”

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، إن إنهاء فريقه الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيكون أمرا لا يصدق وسيكون أعظم إنجازاته كمدرب.

وكان توتنهام يحتل المركز 14 متأخرا بفارق 12 نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث و11 نقطة عن المربع الذهبي، حين تولى مورينيو المسؤولية خلفا لماوريسيو بوكيتينو في نوفمبر الماضي. ويعلم مورينيو أن فوزه غدا أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج سيجعله يتقدم للمربع الذهبي.

وقال مورينيو للصحفيين اليوم الجمعة: “الإحصاءات تكون سخيفة جدا في بعض الأحيان، خاصة عندما يحاول الناس التركيز على الإحصاءات الكمية ونسيان أن كرة القدم ترتكز على أمور تتعلق بالكيف والكفاءة”.

وأضاف: “لكن لو أردتم التركيز على الأرقام فإن هاري وسون يسجلان أغلب أهداف الفريق، لذا أرى أنه ليس فقط من منظور شخصي إذا نجحت هذه المجموعة من اللاعبين في إنهاء الموسم في المربع الذهبي بدون هاري وسون فإنه سيكون إنجازا لا يصدق”.

يشار إلى أن توتنهام الذي يغيب عنه هدافيه هاري كين وسون للإصابة، يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البلوز في المركز الرابع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى