الرياضة الليبية

بالفيديو| منير الشويهدي يكشف استعدادات اتحاد القوة البدنية لبطولتي العالم 2020

أكد منير الشويهدي، رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية، أن الاتحاد يستعد لتنظيم بطولة المناطق، خلال الفترة من 27 وحتى 29 فبراير الجاري، مضيفًا أن بطولة المنطقة الغربية ستكون في العاصمة طرابلس، بينما بطولة المنطقة الشرقية ستقام بمدينة بنغازي في نفس التوقيت.

 

 

وقال الشويهدي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للقوة البدنية، سيختار من خلال البطولة اللاعبين الذين سيشاركون في بطولتي العالم في جنوب أفريقيا، وبيلا روسيا.

وأضاف أن البطولة ستتم بالتنسيق مع الاتحادات الفرعية، مشيرا إلى أن البطولة ستكون قوية لأنها مؤهلة للاختيار بالمنتخب، مؤكدًا أن الجهاز الفني له حرية اختيار الرياضيين الذين يمكنهم رفع اسم ليبيا عاليا والتتويج بالميداليات.

وكشف الشويهدي أن الاتحاد بصدد عقد اجتماع لمجلس الإدارة لتشكيل اللجان، مضيفًا أنه سيتم تشكيل لجان للمسابقات، بالإضافة إلى لجان للإشراف على أنشطة الاتحاد.

وأوضح رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية أن بطولة ليبيا ستنتطلق في شهر أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أن بطولة محمد مخلوف ستكون في نهاية الموسم.

وشدد على أن الأعباء المالية على الاتحاد الليبي تزايدت بعد قرار تنظيم بطولة العالم من بطولتين، حيث تنطلق بطولة الأستاتذة في أبريل بجنوب أفريقيا، ثم إقامة بطولة العالم للناشئين والكبار في يونيو بروسيا البيضاء.

واختتم الشويهدي تصريحاته بأن الاتحاد قرر تأجيل بطولة ليبيا إلى أغسطس لضيق الوقت، حتى يكون هناك فاصل زمني أمام الرياضيين بين البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى