الرياضة الليبية

بالفيديو| نادر الترهوني يكشف عن سبب خلافه مع جمال الجعفري

أجرى المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، حوارا مع نادر الترهوني، مدير إدارة الكرة بالنادي، للحديث عن أخر المستجدات بين جدران العميد والإجابة عن أهم الأسئلة التي تشغل الجماهيرية الاتحادية.

وقال الترهوني، في حواره مع الإعلامي محمد مسعود، إن اللجنة التسييرية الحالية لنادي الاتحاد تفاجأت بحجم الديون الذي خلفته الإدارات السابقة، سواء مستحقات اللاعبين أو حجوزات الفنادق وغيرها.

وأضاف أن النادي كان يسعى لتجهيز الفريق الأول من خلال معسكر القاهرة قبل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مشيرًا إلى أن النادي قام بالتنسيق مع الاتحاد الليبي لكرة والقدم والهيئة العامة للشباب والرياضة بهذا الشأن.

وكشف الترهوني أنه تم الاتفاق على تنظيم مباراة السوبر بين الاتحاد والنصر بالقاهرة، في ظل تواجد النصر بمصر لخوض منافساته الأفريقية.

وتابع الترهوني أنه ليس لديه أي خلافات شخصية مع جمال الجعفري رئيس اللجنة التسييرية لنادي الاتحاد، أو أي شخص غيره من أعضاء مجلس الإدارة، لافتا إلى أن كافة الخلافات تأتي بشأن إدارة الأمور داخل النادي.

وأشار مدير الكرة بنادي الاتحاد إلى أن الخلاف الأكبر بينه وبين الجعفري يكمن في تأخر رواتب العمال والموظفين بالنادي منذ مارس الماضي، مضيفًا أنه يصر على أن يكون هناك عدالة في تسوية الأمور المالية بين اللاعبين والجهاز الفني والموظفين والعمال بالنادي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى