الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | الأهلي بنغازي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالبطولة العربية  

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي تدريباته، مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب النادي بقاريونس، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2019 /2020 والذي يستهله الجزارة بالمشاركة في البطولة العربية للأندية.

يأتي ذلك بعدما حصل لاعبو الفريق على راحة أمس الخميس ولمدة 24 ساعة فقط، منحها لهم الجهاز الفني للجزارة بقيادة الجزائري رشيد بلحوت.

وحرص بلحوت في تدريبات اليوم على تنويع الجرعة التدريبية التي خاضها اللاعبون بين الجانب البدني والتكتيكي والفني من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وكذلك زيادة الانسجام بين لاعبي في الاستحقاقات المقبلة.

ويستعد فريق الجزارة لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي المصري، في الدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، حيث ستقام مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

يذكر أن فريق الأهلي بنغازي، كان قد أقام معسكرًا مغلقًا في تونس خلال الأسابيع الماضية بحمام بورقيبة بدولة تونس، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، وخاض الجزارة 5 مباريات ودية حيث خسر 3 مباريات وفاز في مباراتين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى