الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | خاص .. مواهب صغيرة تتألق بين جدران النادي الأهلي بنغازي

يشهد حي الزيتونة في بنغازي، حيث مقر النادي الأهلي العريق،  عملا كبيرا من لاعبين صغار يتمتعون بالموهبة تحت إشراف مدربين، ليشكلوا فرق تتنافس لإبراز المواهب الليبية، تحت نظر ومسمع أولياء امور يدعمون أبنائهم، ومتابعين ينبهرون بالأداء.

هكذا هي الأجواء، في ربوع الأهلي، موقع “ريميسا”، كان هناك يرصد كل ما يحدث فكان هذا اللقاء مع أحد أولياء الامور ..

يقول السيد عادل الفرجاني، والد أحد المواهب الصغيرة، وهو أحمد:” أولا أشكركم علي المجيء الي هنا، ومتابعة هذه المواهب الصغيرة، رغم قلة الإمكانيات إلا أن هناك صغار  يتمتعون بموهبة كبيرة وهناك مدربين يعملون مع هولاء الصغار بجهد، وكل ما اتمناه هو أن يزيد معدل الاهتمام من إدارة النادي وتحفيز هؤلاء الصغار”.

 

 

وتابع: “ابني أحمد من مواليد 2009 ، ولديه الموهبة والشغف الكبير للعب كرةالقدم، ونحن كأولياء أمور نقوم بدعم هؤلاء الأبناء من أجل تحقيق الهدف المنشود وتقدمها في الفترة المقبلة”.

التقينا مع الموهبة المميزة، احمد عادل الفرجاني، الذي تحدث بعفوية بأنه سعيد بالتواجد في الجزارة، والتدرب هنا على فنون كرة القدم، كاشفا عن أمنيته أن يجد هو ورفاقه الصغار، الدعم والاهتمام .

وكذلك كان لنا لقاء مع موهبة أخرى وهي، عبد الوهاب مصطفي السنقلي،الذي أكد على سعادته بالتواجد مع فريق ناشئي الاهلي، موضحا أن الأجواء هنا جميلة وسط اهتمام المدربين ورفقة الأصحاب.

 

 

وقد أقيمت مباراة بين فريقي الأكاديمية الدولية، وفريق حي الزيتونة وانتهت بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 5 \ 5 ، وسط حضور جماهيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى