الرياضة العالمية

تقارير: “الإعارة” حل نيمار للعودة إلى برشلونة بشرط!

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، حسم مع مسؤولي باريس سان جيرمان أمر رحيلة، مؤكدًا انعدام فرص بقائه داخل حديقة الأمراء.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن “نيمار” قال لمسؤولي “البي إس جي” صراحة، إنه لا توجد أي فرصة لبقائه ضمن صفوف الفريق الفرنسي هذا الموسم.

وعلى الرغم من عدم تقديم ناديه السابق برشلونة أي عرض رسمي لاستعادة النجم البرازيلي، إلا أن نيمار وافق على فكرة الانضمام إلى الفريق الكتالوني ولو على سبيل الإعارة لموسم واحد، ولكن بشرط الشراء الإلزامي خلال الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن ما قاله “نيمار” كان بناء على اقتراح من النادي الكتالوني، ولكن مسؤولي باريس سان جيرمان يصرون على الحصول على الأموال هذا الموسم.

كانت تقارير صحفية إنجليزية، تحدثت أمس الأربعاء، عن تقدم باريس سان جيرمان بعرض جديد إلى نيمار، يقضي باستمراره هذا الموسم في حديقة الأمراء، والرحيل في الصيف المقبل.

يشار إلى أن نيمار أبلغ إدارة “البي إس جي” برغبته في العودة إلى ناديه السابق، وكشفت تقارير أن برشلونة قدم عرضا بـ90 مليون يورو إلى جانب لاعبين من أجل استعادة البرازيلي من فريق العاصمة الفرنسية، وهو ما اعترض عليه النادي الباريسي مصرًا على تقاضي 300 مليون يورو في البداية قبل تخفيض المبلغ إلى 180 مليونًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى