الرياضة العالمية

برشلونة بين خيار خفض الأجور أو التضحية بـ 4 لاعبين مهمين في الفريق

فجّرت تقارير صحفية مفاجأةً بخصوص نية مسؤولي نادي برشلونة، الجلوس مع أربعة لاعبين مهمين في النادي، خلال الفترة المقبلة؛ لحسم موقفهم مع الفريق.

وأشارت التقارير الواردة عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن “جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو وأنطوان جريزمان” هم الرباعي الذي من المقرر أن يتحدث معهم النادي، خلال الصيف.

يبدو أن النادي قرّر أن فشل الفريق في سباق اللقب لا يرجع فقط إلى رونالد كومان، وهناك لاعبون لا يستطيعون الاستمرار في برشلونة أو على الأقل، لا يمكنهم الاستمرار في وضع المنبوذين.

يبدو أن خطة النادي هي الجلوس مع اللاعبين وتحليل مساهماتهم خلال الموسم، وسيُطلب من اللاعبين، بعد ذلك، إما خفض رواتبهم أو البحث عن مخرج.

روبرتو؛ لديه عقد حتى عام 2022، أما بوسكيتس؛ فمرتبطٌ بعقد حتى عام 2023، ولا تنتهي صفقة بيكيه حتى عام 2024، وينتهي عقد جريزمان في عام 2024 وهو حالة مختلفة قليلاً، حيث كان في النادي لمدة موسميْن فقط.

يضيف التقرير أن جوردي ألبا، وهو لاعب آخر تم التعاقد معه حتى عام 2024، وكان في السابق قيد الفحص، ولكنه ليس مدرجًا في القائمة لأنه قدم أداءً جيدًا.

كان برشلونة حريصًا على التخلص من لاعبين مثل صامويل أومتيتي وجونيور فيربو وفيليب كوتينيو، لكن قد يكون لديه المزيد لإضافته إلى القائمة قبل صيف آخر مثير للاهتمام في “كامب نو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى