الرياضة العالمية

برشلونة يحاول تجهيز كوندي قبل الكلاسيكو

على الرغم من عدم مشاركته في قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الإنتر في دوري أبطال أوروبا؛ يُقال إن جول كوندي، يتعافى جيدًا من الإصابة التي تعرض لها خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

عاد لاعب إشبيلية السابق من فرنسا بإصابة في أوتار الركبة على هامش فوز المنتخب الفرنسي 2-0 على النمسا، وفي حين أن برشلونة لم يقدم جدولًا زمنيًا معينًا لعودته؛ إلا أن الإصابات من هذا النوع تستغرق عادةً حوالي أربعة أسابيع للشفاء.

ومع ذلك، بعد فترة وجيزة من الاختبارات؛ استحوذت مقاطع الفيديو التدريبية التي نشرها برشلونة على كوندي يعمل جنبًا إلى جنب مع زملائه في الفريق، مما أدى إلى اقتراحات بأنه قد يعود في وقت مبكر عما كان متوقعًا.

على الرغم من أن كوندي لم يسافر مع الفريق إلى ميلان؛ أكد الصحفي جيرارد روميرو أن برشلونة يشعر بالتفاؤل بشأن تعافيه السريع.

شُوهد كوندي على أرض الملعب وهو يقوم بتمارين منتظمة مع فرينكي دي يونج أمس الأحد، ويذكر الصحفي أن الأحاسيس المحيطة بتعافي كوندي جيدة جدًا.

ومع ذلك، فإن الفرنسي ولاعب خط الوسط الهولندي كلاهما ليسا ضمن التشكيلة التي ستواجه الإنتر.

هذا يعني أن تشافي قد يقوم بالاستعانة بأليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيمن، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يفقد جوردي ألبا مكانه، ويبقى بالدي على اليسار بينما يمكن لإريك جارسيا احتلال الجانب الأيمن من الدفاع.

بأي شكل من الأشكال؛ سيواجه برشلونة نقصًا في المدافعين نظرًا لأن هيكتور بيليرين لا يزال يتعافى من إصابته بينما يخرج رونالد أراوخو لفترة من الوقت بداعي الإصابة.

أما بالنسبة لكوندي، حيث تأتي المباريات كثيفة وسريعة؛ فيأمل برشلونة في الحصول على خدماته على الأقل خلال الكلاسيكو الأول هذا الموسم إن لم يكن ضد سيلتا فيجو يوم الأحد 9 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى