الرياضة العالمية

برشلونة يعلن التعاقد مع سبوتيفاي.. وتعديل اسم ملعب الكامب نو للمرة الأولى

أعلن نادي برشلونة أن سبوتيفاي سيصبح الراعي الرئيس للنادي قبل موسم 2022-23، والذي يتضمن حقوق تسمية ملعب كامب نو الشهير للنادي.

للمرة الأولى في تاريخ النادي؛ سيتم تغيير اسم ملعبه ليصبح “سبوتيفاي كامب نو’، في حين سيظهر شعار خدمة موقع الموسيقي على قمصان فريقي الرجال والسيدات للمواسم الأربعة المقبلة، وعلى قمصان التدريب الخاصة بهم في المواسم المقبلة.

ووصف النادي الكتالوني العملاق الصفقة بأنها شراكة هي الأولى من نوعها وكشف عن خطط لاستخدام تحالفه الجديد مع سبوتيفاي للتعاون والاحتفاء بالفنانين الموسيقيين من جميع أنحاء العالم.

وجاء في بيان صادر عن رئيس برشلونة خوان لابورتا على الموقع الرسمي للنادي: “نحن فخورون جدا بالإعلان عن تحالف رائد مثل هذا مع منظمة ذات شهرة عالمية مثل سبوتيفاي”.

وأضاف: “ستسمح لنا هذه الشراكة بمواصلة تقريب النادي من جماهيره وجعلهم يشعرون بأنهم جزء من عائلة برشلونة من خلال تجارب فريدة من نوعها، تجمع بين نشاطين مثل الترفيه وكرة القدم، مما يتيح لنا التواصل مع جماهير جديدة في جميع أنحاء العالم”.

تابع: “إنه أيضا اتحاد نواصل من خلاله اتخاذ خطوات إلى الأمام في هذا العصر الجديد الذي بدأناه، والذي يظهر، مرة أخرى، الطابع المبتكر والبحث المستمر عن التميز الذي يميز برشلونة وجعله ناديا فريدا من نوعه في العالم”.

كما تحدث أليكس نورستروم، الرئيس التنفيذي للأعمال في سبوتيفاي، عن الشراكة الجديدة وشرح ما يمكن أن يتوقعه عشاق الموسيقى وكرة القدم في المستقبل.

وقال نورستروم: “لماذا سبوتيفاي وبرشلونة منطقيان معا؟ لماذا الموسيقى وكرة القدم منطقيتان معا؟ هناك الكثير من الإجابات من وجهات نظر مختلفة، منظور الأعمال، منظور العلامة التجارية، منظور التسويق، كل ذلك مهم”.

أضاف: “لكن بالنسبة لسبوتيفاي، فإن الإجابة بسيطة للغاية: يتعلق الأمر بربط المعجبين بالفنانين من كل نوع اللاعبين والفنانين والموسيقى والرياضة، وسيَجتمع مشجعو برشلونة وعشاق الصوت على سبوتيفاي لتشكيل مجتمع ضخم متصل عالميا يربط بين عالمي الموسيقى وكرة القدم”.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل؛ فإن اتفاق ‘سبوتيفاي’ مع برشلونة لا يمنع مؤسس الشركة دانيال إيك من السعي للحصول على رعاية ناد آخر لكرة القدم، وسط روابط قوية مع أرسنال العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى