الرياضة العالمية

سترلينج: تركيزنا كله الآن منصبّ على النهائي أمام إيطاليا

أكد مهاجم إنجلترا ، رحيم سترلينج ، أن زملاءه أظهروا روح الفريق الرائعة بعد تأخرهم بهدف؛ من أجل الفوز على الدنمارك 2-1 في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 يوم الأربعاء، وأشار إلى تحول التركيز على الفور إلى المباراة النهائية يوم الأحد ضد إيطاليا.

منح ميكيل دامسجارد الدنمارك التقدم في الشوط الأول على ملعب ويمبلي، لكن هاري كين استطاع أن يمنح إنجلترا الفوز في الوقت الإضافي، بعد أن كان الفريقان قد أنهيا الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، وبذلك حجزت إنجلترا مقعدها في نهائي بطولة أوروبا.

وقال سترلينج: “لقد كان أداء المنتخب الإنجليزي أكثر من رائع، كان علينا أن نقاتل بكل ما لدينا، كانت هذه هي المرة الأولى التي استقبلت فيها شباكنا هدفًا في البطولة، ولكننا أعدنا تجميع صفوفنا بشكل جيد وأظهرنا روح الفريق الكبيرة للفوز بالمباراة”.

وأضاف: “كان علينا فقط التحلي بالصبر، كنا نعلم أنه مع الروح القتالية التي كانت لدينا في الفريق، والسرعة، والقوة، فإنها مسألة وقت فقط قبل أن نهزم المنافس، وقد استطعنا أن نحصل على ركلة الجزاء في النهاية.

وأردف: إنها خطوةٌ أخرى في الاتجاه الصحيح، بمجرد دخولنا غرفة الملابس، انتهى الأمر، ونركز على المواجهة المرتقبة، لأننا اعتدنا أن نتقدم خطوة بخطوة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى