الرياضة العالمية

برشلونة يفكر في ضمّ أوباميانغ لتعويض أجويرو في يناير

أفادت تقارير أن برشلونة حدد لاعب أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ كبديل محتمل لسيرجيو أجويرو.

ومن المقرر أن يعقد أجويرو “33 عامًا” مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأربعاء حيث يعتقد أنه سيعلن اعتزاله كرة القدم بسبب مرض في القلب.

في غضون ذلك، تم تجريد أوباميانغ من شارة قيادة أرسنال يوم الثلاثاء بسبب مخالفات تأديبية، ومستقبله على المدى الطويل في استاد الإمارات الآن غير مؤكد.

وفقًا لصحيفة “الاندبندنت”، فإن العمالقة الكتالونيين يدرسون التعاقد مع أوباميانغ في فترة الانتقالات في يناير، على الرغم من أنهم يأملون في أن يتمكن المهاجم الغابوني من خفض أجره البالغ 350 ألف جنيه إسترليني في حالة دخولهم المفاوضات.

ويضيف التقرير أن برشلونة سينظر في صفقة مبادلة تشمل الجناح عثمان ديمبيلي، لأنهم يائسون لاسترداد ما قيمته 123 مليون جنيه إسترليني التي أنفقوها على اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قبل انتهاء عقده في يونيو 2022.

نظرًا لأن أوباميانغ وديمبيلي يكسبان ما يزيد عن 200000 جنيه إسترليني في الأسبوع؛ يعتقد برشلونة أنه قد يكون من المنطقي للطرفين إذا تم التوصل إلى اتفاق بشأن صفقة مقايضة في نافذة الشتاء.

خاض أوباميانغ 163 مباراة في جميع المسابقات مع أرسنال منذ انضمامه إلى النادي في يناير 2018، وسجل 92 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى