الرياضة الليبية

بطلها اللافي.. صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين الترجي واتحاد العاصمة 

كشفت تقارير صحفية تونسية وجزائرية عن ملامح صقة تبادلية بين نادي الترجي التونسي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وقالت التقارير  إن الصفقة المرتقبة تقضي بانضمام لاعبنا الدولي مؤيد اللافي لاعب اتحاد العاصمة إلى صفوف الترجي، مقابل انضمام الطيب مزياني ومحمد توجاي لاعبا باب سويقة لاتحاد العاصمة الجزائري.

يذكر أنه في حال اتمام الصفقة بين الترجي واتحاد العاصمة فإن اللافي سوف يلعب بجوار محترفنا الدولي حمدو الهوني، نجم فريق باب سويقه، وسيمثلان إضافة قوية لهجوم الترجي. 

وكان اللافي قد انضم إلى صفوف اتحاد الجزائر في موسم الانتقالات الشتوية قبل الماضي، وقدم مستويات مميزة مع الفريق وتوج معه بلقب الدوري الجزائري خلال الموسم الماضي.

كما يعتبر اللافي أحد الأعمدة الأساسية في اتحاد العاصمة، إلا أن الموسم الحالي شهد تراجعًا طفيفًا في متسوى اللاعب مع الفريق بسبب بعض الأزمات المالية التي مر بها النادي وعدم حصول محترفنا الدولي على مستحقاته لفترة تخطت 3 أشهر.

وسجل اللافي خلال الموسم الحالي هدفا وصنع خمسة في 22 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

وأشارت التقارير إلى أن مصادر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري استبعدت أن تفرط إدارة نادي العاصمة في خدمات اللافي نظرا لحاجة الفريق لخدماته في الموسم المقبل الذي تسعى فيه إدارة النادي لاستعادة المستوى والمنافسة بقوة على لقب الدوري المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى