الرياضة العالمية

بعد أزمته مع “ميسي”.. رئيس برشلونة يدعو لاجتماع طارئ مع “أبيدال”

أثارت الأزمة التي نشبت بين السكرتير الفني لنادي برشلونة، إريك أبيدال، وقائد الفريق الكتالوني ليونيل ميسي، جدلا واسعا في الصحافة الرياضية العالمية.

وبدأت تفاصيل الأزمة، باتهام أبيدال لبعض لاعبي برشلونة، خلال تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية، بالتقصير خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، وهو ما أثار غضب ميسي ليرد عليه عبر حسابه على “إنستجرام”.

وكتب ميسي: “الكل يجب أن يتحمل مسؤوليته وعواقب قراراته، ونحن اللاعبين نعترف بأخطائنا والجميع يجب أن يفعل، ونحن أيضًا أول من يعترف عندما لم نكن على ما يرام، وعلى الإدارة الرياضية تحمل مسؤولياتها وحينما تتحدث عن لاعبين عليها أن تحدد من هم بعينهم، تجنبًا للفوضى داخل برشلونة”.

وفي أعقاب التواترات التي يشهدها النادي الكتالوني، دعا رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، إلى اجتماع طارئ اليوم الأربعاء، مع السكرتير الفني الحالي، إريك أبيدال، على خلفية الأزمة.

وذكرت إذاعة “راديو كتالونيا”، أن هناك اجتماع سيعقد اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، بين بارتوميو وأبيدال للحديث عن تلك الأزمة.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن “أبيدال” بات مهددًا بترك منصبه في برشلونة، بعد سلسلة القرارات الخاطئة التي اتخذها مؤخرًا، ومن المرجح أن تتم إقالته في اجتماع اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى