الرياضة الليبية

بعد اعتذار بطاو.. تعرف علي الطاقم الفني الذي سيقود الاتحاد فى الموسم الجديد

تعاقدت ادارة نادي الاتحاد مع طاقم فني جديد بالكامل ليقود مسيرة العميد فى الموسم الجديد، بعد اعتذار حمدي بطاو الذي كان يتولي المسئولية..

يتكون الفريق من الجزائري، عبد الحق بن شيخه، مديرا فنيا يعاونه، مواطناه، فريد زميتي، كمساعد اول لبن شيحه، وفريد بن ملاط مدرب لحراس المرمي، وينتظر ان تعلن ادارة الاتحاد عن كافة التفاصيل الى الجمهور فى مؤتمر صحفي، يوم الخميس القادم، حيث ستعلن ايضا عن معسكر للفريق بـ”عين دراهم” فى تونس. 

فريد زميتي

فريد زميتي

 

 

فريد بن ملاط

فريد بن ملاط

 

 

من هو عبد الحق بن شيخه؟

كانت بداية عبد الحق بن شيخة فى مشوار التدريب، عام 1997، مع المنتخب الأولمبي الجزائري ثم تنقل بين العديد من الاندية وحصد الكثير من البطولات،

نجح في تأهيل منتخب بلاده الأولمبي لدورة العاب البحر الأبيض المتوسط باسبانيا، ثم تولي تدريب نادي ام صلال القطري، وساهم في صعوده الي دوري المحترفين.

تم اختياره، في 2010، مدربا رسميا للمنتخب الوطني الجزائري خلفا لـرابح سعدان

 حقق انجازا تاريخيا، مع فريق الدفاع الحسنى الجديدي، بالمغرب، وفاز معه بكأس العرش، عام 2013 وهو أول لقب في تاريخ النادي منذ إنشاءه، درب بعدها الرجاء البيضاوي، خلفا للبنزرتي، ثم فريق وفاق سطيف الجزائري.

يذكر ان بن شيخه يعتبر من أحسن مدربي المغرب العربي، فهو حاصل علي ماجستير في منهجية التدريب الرياضي، واختير، عام 2013، كأفضل مدرب في العالم العربي، كما انه محاضر لدي الاتحاد الدولي والأفريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى