الرياضة العالمية

بعد تسريب قيمة عقده الخيالي.. “ميسي” سيُقاضي “بارتوميو”

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعتزم الردّ على واقعة تسريب قيمة عقده، حيث سيتخذ محاميه إجراءات قانونية ضد عدد من الأشخاص، الذين يعتقد أنهم وراء هذا التسرير.

وأوضحت “ماركا” أن “ميسي” ينوي كذلك إقامة دعوى قضائية ضد الصحيفة التي نشرت الخبر، بالإضافة إلى الأشخاص الخمسة الذين كانوا على علم بتفاصيل هذا العقد داخل نادي “برشلونة”.

وأشارت “ماركا” إلى أن هؤلاء الأشخاص الخمسة هم “جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق وأوسكار جراو المدير العام للنادي، وكارليس توسكيتس القائم بأعمال رئيس النادي، بالإضافة إلى شخصين آخرين”.

وينتهي عقد “ميسي”، البالغ من العمر 33 عامًا، مع “البارسا” في يونيو المقبل، وما زالت الأمور غير واضحة بالنسبة للفريق الذي سينتقل إليه، مع وجود تكهنات بإمكانية استمراره مع “برشلونة”.

تأتي هذه التطورات بعدما أماطت صحيفة “الموندو” الإسبانية، اللثام عن قيمة عقد “ميسي” مع برشلونة الذي بدأ موسم 2017 – 2018، وحمل غلافها عنوان “العقد الفرعوني الذي يُدمّر برشلونة”، كاشفة أن إجمالي العقد تجاوز 555 مليون يورو لمدة أربعة مواسم، موضحة أن راتب النجم الأرجنتيني السنوي بلغت قيمته 138 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى