الرياضة العالمية

بـ 15 لافتة.. ليفربول يستعد لمواجهة روما الإيطالي “صور”

وصل المئات من مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، إلى العاصمة الإيطالية روما، لحضور المباراة المرتقبة في دوري الأبطال بين “الريدز” و”ذئاب روما” في دور الأبطال، والتي تنطلق غدًا الأربعاء.

واستعدت جماهير ليفربول للمباراة المرتقبة، باستخدام اللافتات المتنوعة التي من شأنها تحفز اللاعبين على الانتصار في المباراة.

ومن أبرز اللافتات التي اصطحبها المشجعون، كانت للاعب المصري محمد صلاح من خلال صورة دون عليها “الفرعون المصري”، بجانب صورة مدرب ليفربول وهو يحمل كأس البطولة.

تنتظر الجماهير بشغف كبير مواجهة من العيار الثقيل بين ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي، التي يستضيفها ملعب الأولمبيكو، مساء غدًا الأربعاء، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول كان قد سحق روما بخمسة أهدافٍ مقابل هدفين في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضع قدمًا في النهائي حيث يكفيه التعادل، أما الذئاب فيحتاجون للانتصار بثلاثة أهدافٍ على الأقل لخطف التأهل.

ويشعر نجوم الريدز بالقلق من تكرار روما الريمونتادا التاريخية، التي فعلوها أمام برشلونة في إياب دور ربع نهائي البطولة، ليتأهلوا لدور نصف نهائي دوري الأبطال بصحبة كل من: ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، وليفربول الإنجليزي الذي تأهل للدور قبل النهائي على حساب نظيره مانشستر سيتي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى