الرياضة العربية

بمشاركة طقطق.. المصري يقتنص فوزا ثمنيا من أسوان بالدوري الممتاز

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي فوزا مثيرا من نظيره أسوان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تكفل اللاعب عمر كمال عبدالواحد من تسجيل هدف النادي المصري الوحيد في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر أسوان بهدف نظيف.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي مفتاح طقطق في التشكيلة الأساسية للنادي المصري، نظرًا لثقة الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر في اللاعب لقدرته على صناعة الفارق مع الفريق من خلال تمريراته وجهده المبذول على مدار شوطي المباراة.

بهذا الفوز، رفع النادي المصري البورسعيدي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث لعب الفريق 28 مباراة فاز في 8 وتعادل في 9 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين أمام الاتحاد السكندرى والإسماعيلى.

على الجانب الآخر، يحتل أسوان المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفاً.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى