الرياضة العالمية

بيب جوارديولا: انتهت سلسلة انتصاراتنا المتتالية لكن أمامنا انتصار واحد لكل وقت

اعتبر “جوارديولا” مدرب السيتي أن قصة الانتصارات المتتالية انتهت أمام يونايتد، لكن أمامنا انتصار واحد فقط مهم.

وقال مدرب السيتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأربعاء أمام ساوثهامبتون: “لم تعد هنالك سلسلة من الانتصارات، الآن مباراة واحدة لكل وقت، سنواجه ساوثهامبتون وسنحاول تقديم مباراة جيدة، أنا معجب كثيرًا بطريقة رالف هاسنهوتل في إدارة ساوثهامبتون”.

وواصل مدرب السيتي حديثه: “شاهدت العديد من مباريات ساوثهامبتون، لقد فازوا على ليفربول وتعادلوا ضد تشيلسي، نتائجهم لم تكن جيدة بسبب الإصابات بشكل خاص، أعرف كم ستكون المباراة صعبة، وعلينا تقديم أداء جيد للحصول على النقاط الثلاث”.

ورداً على سؤال على إمكانية مشاركة أجويرو وفودين أمام ساوثهامبتون قال: “سأقرر، لدي فكرة عامة عن الأسماء التي ستلعب”.

وأكمل جوارديولا: “لسنا محبطين، إنها كرة قدم، يمكن أن تخسر المباريات، ما زلنا في جميع المسابقات وهناك الكثير من المباريات لنلعب لأجلها، والجميع بخير ولا توجد إصابات”.

وأتم: “يمكن أن يحدث كل شيء في كرة القدم، يونايتد يمكنه فعل ذلك والعودة لسابق عهده، موافق تمامًا، لدينا عشر مباريات متبقية وعلينا أن نفوز بستة أو سبع مباريات لحسم اللقب رسميا”.

واصل مانشستر سيتي تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020 – 2021، بعد ختام منافسات الجولة الـ27، بعد الفوز الثمين الذي حققه وست هام يونايتد على ليدز يونايتد بثنائية نظيفة.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب البريميرليج برصيد 65 نقطة، على الرغم من خسارته في لقاء الديربي أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، ليتقلص الفارق بينه وبين الوصيف اليونايتد إلى 11 نقطة، والذي يمتلك 54 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى