الرياضة العالمية

بيرلو: يوفنتوس يستعد “للاتسيو” جيدا

قال “أندريا بيرلو” المدير الفني لفريق يوفنتوس إن فريقه سيقاتل على جميع الجبهات حتى النهاية، بدءا من لقاء “لاتسيو” المقرر له في العاشرة إلا الربع من مساء السبت، على ملعب “أليانز”، في قمة الدوري الإيطالي.

وأكد “بيرلو” في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لاتسيو: “نواجه فريقاً قوياً ولاعبوه يلعبون سوياً منذ عدة سنوات، والدليل النتائج الرائعة التي يُحققها الفريق، نحن نستعد للمباراة جيدا ونعرف أنها لن تكون سهلة”.

وأضاف بيرلو: “جميع مبارياتنا القادمة حاسمة في جميع المسابقات، سنُركّز في لقاء السبت أمام لازيو من أجل تحقيق الفوز، ومن ثم التفكير في لقاء بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “علينا أن نلعب مباراة ذكية غدا، مع العلم أننا في فترة حساسة ولسنا في كامل جاهزيتنا، سيكون من المهم إدارة كل موقف وكل مباراة بشكل جيد، لأنك لن تكون قادرا على اللعب قوى لمدة 90 دقيقة.

وعن عدم إراحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال بيرلو: “كثرة الإصابات على مستوى خط الهجوم، لا تمنحنا فرصة إراحة رونالدو، خاصة وأننا نخوض المباريات بشكل مضغوط الأمر الذي يحرمنا من عودة اللاعبين المصابين”.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بالدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، بالتساوي مع “أتالانتا” صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، ويمتلك اليوفي مباراة مؤجلة مع فريق نابولي ستقام يوم 17 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى