الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا” | رسميًا.. إقامة مباراة الإياب بين الاتحاد وهورسيد الصومالي بالقاهرة

أعلن مدير بعثة فريق هورسيد الصومالي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، موافقة إدارة ناديه رسميًا، على إقامة مباراة الإياب أمام الاتحاد الليبي، بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويستعد فريق الاتحاد لاستضافة نظيره هورسيد الصومالي، على ملعب السلام بالعاصمة المصرية، في ذهاب الدور التمهيدي للكونفيدرالية، والمقرر له في السادسة مساء اليوم السبت 28 نوفمبر الجاري.

وكان موقع “ريميسا”، قد انفرد قبل قليل بتصريحات من مصادره الخاصة، بموافقة نادي هورسيد الصومالي، على إقامة مباراة الإياب بالقاهرة، قبل أن يؤكد مدير بعثة الفريق الصومالي الأنباء رسميًا.

وكانت إدارة نادي الاتحاد، اختارت ملعب السلام بالقاهرة لمواجهة الفريق الصومالي، ضمن  منافسات الدور التمهيدي الـ64 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأجرى نادي الاتحاد اتصالات مكثفة وجادة لأجل إقناع مسئولي نادي هورسيد الصومالي، لإقامة مباراتي الفريق مع فريق الاتحاد ضمن الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بالقاهرة.

يشار إلى أن الفرق الصومالية ممنوعة من اللعب في الصومال بسبب الوضع الأمني هناك، وعادة ما يتم نقل المباريات إلى جيبوتي.

يذكر أنه في حال نجاح الاتحاد في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الصومالي، فإنه سينتظره مواجهة نارية أمام فريق بيراميدز المصري، وصيف بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها الماضية، حيث خسر نهائي البطولة أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى