الرياضة العالمية

تشافي هيرنانديز: هناك سبع نهائيات متبقية واليوم لم نلعب نهائيًا

قام تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بتقييم مباراة ليلة الإثنين ضد قادش، والتي أقيمت على ملعب كامب نو الجولة 32 وخسرها البرسا بهدف دون رد.

وأبدى تشافي استياءه الشديد من الهزيمة، لأنه يعتبر أن فريقه ارتكب أخطاء كثيرة خلال المباراة.

وقال تشافي في تصريحاته عقب المباراة: “الكرة لم تدخل. صنعنا الكثير من الفرص. قادش منظم بشكل جيد للغاية. ومدربه سيرجيو يعمل بشكل جيد للغاية، لم نحقق الفرص بالتسجيل، جعلوا المباراة أبطأ”.

وأضاف: “نواصل هدف دوري أبطال أوروبا إنه أسبوع سيئ للغاية. علينا تغيير الديناميكية بأسرع وقت ممكن. نحن نعقد الموسم لأنفسنا. هذه أخطاء لا يمكننا ارتكابها، نحن نرتكب أخطاء سهلة، نحن لا نهاجم أو ندافع بشكل جيد، لقد لعب حارسهم مباراة رائعة. يجب أن نكون أكثر قدرة على المنافسة”.

وتابع: “نحن غاضبون. لقد فقدنا فرصة جيدة للغاية، وهي فرصة ذهبية، لتمييز أنفسنا عن فرق دوري أبطال أوروبا ونقول عملياً وداعاً لبطولة الدوري. أنا غاضب. علينا أن نلعب بمزيد من التصميم. أنا المسؤول الأكبر. لعبنا في التأهل لدوري الأبطال، لهذا أنا غاضب. كان ينبغي أن نبدي المزيد من الحماس، لكننا أردنا القيام بالمزيد من الأشياء والنضال من أجل الألقاب. علينا جميعًا أن نتطور ويجب أن تكون لدينا المزيد من الرغبة، فالأمر لا يستحق الخسارة أمام قادش هناك سبع نهائيات متبقية. اليوم لم نلعب نهائيًا. علينا إظهار المزيد من الرغبة والمزيد من الشخصية”.

وأشار: “هناك عمل يجب القيام به لرؤية برشلونة العظيم، وهو نفس الشيء الذي قمنا به أمام ريال مدريد وإشبيلية، وما حدث بمباراة آينتراخت فرانكفورت. هناك مجال للتحسن، سيشرح لابورتا الأمر غدًا. نحتاج للجماهير نأمل أن يكونوا معنا بالمباريات القادمة. يجب أن يتحدى برشلونة أكثر من أي وقت مضى، وعلى الأقل الذهاب إلى دوري أبطال أوروبا والدورة القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى