الرياضة العالمية

تشيلسي وليفربول يُخطّطان للفوز بخدمات جود بيلينجهام من دورتموند

تُشير عددٌ من التقارير إلى وجود صراعٍ محتملٍ بين ليفربول وتشيلسي على الفوز بتوقيع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام.

كان اللاعب، البالغ من العمر 17 عامًا، مرتبطًا بعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الانضمام إلى دورتموند من برمنغهام سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتمكّن اللاعب الدولي الإنجليزي من تقديم مستويات رائعة مع فريق دورتموند هذا الموسم، حيث سجّل ثلاث مرات وقدم أربع تمريرات حاسمة في 39 مباراة في جميع المسابقات.

زعم تقرير حديث أن تشيلسي كان مهتمًا بالتعاقد مع الشاب، الذي يعتقد أن ناديه الألماني يقدره في المنطقة التي تبلغ مائة مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “يورو سبورت” العالمي؛ يراقب ليفربول عن كثب التطورات ويمكن أن يُقاتل منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ للحصول على توقيع الشاب في إحدى نوافذ الانتقالات القادمة.

ارتبط بيلينجهام ارتباطًا وثيقًا بمانشستر يونايتد الصيف الماضي، بعد أن تفوّق في بطولة برمنغهام، لكن دورتموند وقع عليه، في النهاية، بعقد لمدة ثلاث سنوات.

وتمكّن لاعب الوسط من التسجيل في شباك مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، لكنه لم يستطع منع فريقه من الخروج من البطولة في دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى