الرياضة الليبية

تعرف على أهم تفاصيل اجتماع اللجنة التيسيرية لنادي الاتحاد

عقدت اللجنة التسييرية لنادي الاتحاد اجتماعها العادي الثامن لسنة 2018 يوم الاربعاء الماضي في حضور  موسى الشيباني وصلاح العزابي وأحمد انكيسة و نوري ابوفليجة وكذلك بحضور  المدير العام طارق الصغير.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع والملفات المهمة المتعلقة بشؤون النادي وخاصة الملف المالي ومتطلبات فرق النادي في الألعاب الرياضية .

وأطلعت اللجنة المجتمعة  على البريد الوارد بشأن إيرادات ومصروفات الفترة السابقة بالاضافة إلى الديون المستحقة لاستكمال بعض الاجراءات المالية التعاقدية لبعض النوادي الرياضية التي تم انتداب بعض الرياضيين منها بما في ذلك رياضيين فريق كرة القدم الأول وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وكذلك مستحقات الأطقم الفنية للفرق .

وأكدت اللجنة على أنها ستواصل عقدها لمزيد من الاجتماعات خلال هذه الفترة وذلك من أجل الانتهاء من كل هذه الالتزامات واتمامها .

كما ناقشت اللجنة الملف الإداري بالنادي وشؤون الموظفين عن طريق تقارير سير العمل اليومي وأبدت عددا من المقترحات للتطوير من الجانب الاداري والرفع من وتيرة العمل الجاد بما يليق ومكانة النادي العميد .

وحول الاستعدادات للموسم الجديد،  أخذت تسييرية الاتحاد بعين الاعتبار جميع الإجراءات المطلوبة وفق اللوائح والشروط والمواعيد المعمول بها والمعلنة من قبل اتحادات الألعاب إضافة إلى  الاستعداد الجيد لمبارتي كأس السوبر لفريقي القدم واليد بالنادي . وأخيرا  أكدت اللجنة على استمرارها في البرنامج المتعلق بالمحلات التجارية للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى