الرياضة الليبية

تعرف على ترتيب أندية المحترفين الليبيين في الدوريات العربية والأوروبية

يقدم المحترفون الليبيون أداء مميزا في العديد من الدوريات الأوروبية والعربية، وحققت الطيور الليبة المهاجرة نتائج متفاوتة في الدوريات التي يخوضون منافساتها مع فرقهم.

“ريميسا” ترصد حصاد المحترفين الليبيين ومراكز أنديتهم في مختلف الدوريات العربية والأوروبية.

– نادي الترجي التونسي – حمدو الهوني 
يحتل الترجي المركز الأول برصيد 33 نقاط في جدول بطولة الدوري التونسي، حيث خاض الفريق 14 مباراة، فاز في 10، وتعادل في 3 ، وخسر مباراة واحدة.

-نادي سوتييسكا المونتنغري – زكريا الهريش
يحتل سوتييسكا المركز الأول في جدول بطولة الدوري برصيد 39 نقطة، حيث خاض الفريق 20 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6، وخسر 3 مباريات.

– اتحاد العاصمة الجزائري – مؤيد اللافي 
يحتل اتحاد العاصمة المركز الأول في جدول مسابقة الدوري الجزائري برصيد 45 نقطة، حيث لعب الفريق 22 مباراة، فاز في 13، وتعادل في 6 ، وخسر 3 مباريات.

-نادي الرجاء المغربي – سند الورفلي 
يحتل الرجاء المركز الثاني في جدول بطولة الدوري المغربي برصيد 28 نقطة، حيث خاض الفريق 16 مباراة، فاز في 7 مباريات ، وتعادل في 7، وخسر مباراتين. 
ويتبقى للفريق مباراتين مؤجلتين في بطولة الدوري.

– نادي طلائع الجيش المصري – محمد الكانوني 
يحتل طلائع الجيش المركز الثامن في الدوري الممتاز المصري، برصيد 26 نقطة، حيث لعب الفريق 23 مباراة، فاز في 6، وتعادل في 8 ، وخسر 9 مباريات.

-نادي الملعب التونسي – طارق الصيد
يحتل الملعب المركز الخامس في جدول بطولة الدوري التونسي برصيد 19 نقطة، حيث خاص الفريق 14 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 4 ، وخسر 5 مباريات.

– نادي شبيبة القيروان التونسي – قصي عكرة 
يحتل الشبيبة المركز الـ 12 في جدول بطولة الدوري التونسي برصيد 12 نقطة، حيث خاض الفريق 14 مباراة، فاز في 3 ، وتعادل 3 ، وخسر 8 مباريات.

– نادي الجبلين السعودي – السنوسي الهادي 
يحتل الجبلين المركز التاسع برصيد 34 نقطة في جدول بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الثانية، حيث خاض الفريق 25 مباراة، فاز في 8 ، وتعادل في 10، وخسر 7 مباريات.

-نادي فيتوريا جيماريش2 البرتغالي – المعتصم المصراتي 
يحتل فيتوريا المركز الـ 16 برصيد 22 نقاط في جدول بطولة الدوري البرتغالي “ب”، حيث خاص الفريق 19 مباراة، فاز في 5 ، وتعادل في 7 ، وخسر 10 مباريات.

– نادي كروتوني الإيطالي – أحمد بن علي 
يحتل كروتوني المركز الـ 17 برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق 23 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 7 ، وخسر 12 مباراة.

-نادي اتحاد المنستيري التونسي – المهدي الكوت 
يحتل اتحاد المنستيري المركز الأخير برصيد 10 نقاط في جدول بطولة الدوري التونسي، حيث خاص الفريق 14 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 8 مباريات.

– نادي المحرق البحريني – محمد صولة
يحتل الفريق المركز الرابع في جدول بطولة الدوري البحريني برصيد 20 نقطة، حيث خاض الفريق 10 مباريات، فاز في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى