ريميسا لايت

تعرف على تفاصيل انتصار محمد صلاح على اتحاد الكرة المصري

ساعات قليلة وتنتهي أزمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، مع اتحاد الكرة المصري بسبب مسألة تخص تعاقد صلاح مع إحدى شركات الاتصالات ووجود صورته على الطائرة الخاصة بمنتخب مصر عليها شعار شركة أخرى للاتصالات مما ساهم في وضعه في موقف لايحسد عليه، حسبما أكد وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز.

ومن المقرر أن يجتمع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، مع وزير الرياضة خالد عبدالعزيز والشركة الراعية للوصول الي حلول معها بحيث يتم حماية محمد صلاح من أي أضرار مالية قد تحدث له نتيجة لاستخدام صوره في إعلانات محلية تم الاتفاق عليها بدون معرفته أو معرفة وكيله وأنه ستتم إزالة صورته المنفردة من علي طائرة المنتخب المصري ووضع صورة جماعية للمنتخب المصري مع إبعاد صورة صلاح عن الشركة الراعية للمنتخب والمختلفة مع راعي اللاعب.

وأفادت مصادر مطلعة أنه سيتم قصر استخدام الصور علي الأيام التي يتم فيها تجمع المنتخب فقط وليس طوال العام حيث إن الصور التي تستخدم عليها شعار المنتخب فقط وليس مجرد صور عادية، مشيرة إلى أنه سيتم الاتصال مع محمد صلاح لمعرفة مطالبه التي سيتم تنفيذها كاملة حرصا علي عدم الأضرار به والحفاظ علي علاقته مع الاتحاد بصورة جيدة خوفا من غضب الجماهير. 

وكان صلاح قد شعر بالغضب بعد توجيه اتحاد الكرة خطابا الي وكيله رامي عباس به كثير من المغالطات ومحاولة ربط الأزمة بفكرة حضور صلاح الي منتخب مصر وقيام بعض الإعلاميين المنتمين لاتحاد الكرة بتهديد وكيله وأن صلاح لا يستطيع عدم الحضور لمنتخب مصر وأن وكيله يهدف الي اثارة ازمة مع المنتخب المصري مما ازعج صلاح فقرر كتابتة التويتة التي أزعجت الجميع.
وكان هاشتاج #أدعم_محمد_صلاح قد تصدر قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الإجتماعي تويتر على خلفية أزمة نجم ليفربول مع إتحاد كرة القدم المصري، وذلك عقب دقائق قليلة من التويتة الغاضبة التى نشرها صلاح.
ولأول مرة منذ بداية الأزمة عبر صلاح عن غضبه بصورة مباشرة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة عبر رسالة قصيرة، حيث كتب في رسالة مقتضبة عبر حسابه على تويتر: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”.
ووجه محمد صلاح الشكر للجماهير المصرية على دعمهم له، مؤكدًا على أن الأمر كان متوقعًا بالنسبة له، وكتب تغريدة جديدة على موقع تويتر، أكد خلالها على حصوله على وعد بحل المشكلة التي يعاني منها حاليًا.
وقال صلاح في تغريدته: “أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة .. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم”.
واختتم: “احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى