الرياضة العالمية

تعرف على رد زيدان  حول رحيل “راموس” على طريقة “رونالدو “

تحدث المدير الفني لفريق “ريال مدريد”، زين الدين زيدان، عن إمكانية رحيل قائد “الميرنغي”، سيرجيو راموس، على طريقة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم “يوفنتوس” الإيطالي.

وقال “زيدان” في المؤتمر الصحفي لمباراة “أوساسونا”: نحن ذاهبون إلى ميدان مُعقّد يجب أن نكون مستعدين لتقديم أفضل أداء لدينا، نتمنى أن نلعب وأن يكون الملعب على ما يرام، ما يحدث لا نعرفه، سنًسافر  ونستعدّ للمباراة كالمعتاد.

أما عن احتمالية تأجيل المباراة، أضاف: يجب أن نكون هناك، ونفكر في مباراة السبت، فليس لدينا خيار، إنها التزامات وهذا ما يتعين علينا القيام به كفريق.

وأردف: هذه هي المرة الأولى التي يمكن أن تحدث فيها عاصفة مثل هذه في إسبانيا، لا نعرف بالضبط ما سيحدث غدًا. لكن كل الأشخاص الذين يعملون هنا في “الفالديباس” عملوا بجدّ، حتى نتمكن من التدرّب بشكل طبيعي، كلنا نستعد للمباراة كما هي.

أما عن ملف تجديد عقود اللاعبين، فقد قال “زيدان”: لقد تحدثنا، ولكن المهم في النهاية هو حلّ هذا الموضوع، ما أريده للاعبين هو أن يكونوا مُستعدين للعب والتدرّب والقيام بالأشياء بشكل جيد، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي.

وعن احتمالية رحيل “راموس وفاسكيز”، أضاف: لا أريد ذلك، لكن في كرة القدم لا تعرف أبدًا ما سيحدث، الشيء المهم هو الإصلاح، أنت تعرف ما أفكر به وآمل في إصلاحه.

وبشأن احتمالية تكرار نفس ما حدث سيناريو “رونالدو” مع قائد الفريق، أردف قائلاً: ‏سنرى ما سيحدث بشأن “راموس”، وفي الوقت الحالي هو هنا ونحن نفكر في مباراة الغد، ‏إنه معنا ويتدرّب بانتظام، لا أعرف ما إذا كان سيلعب لمدة 90 دقيقة. سنرى ذلك غدًا، سنرى في الملعب، سنذهب شيئًا فشيئًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى