الرياضة العالمية

تعرف على غيابات برشلونة أمام إشبيلية في الدوري

سيغيب عن صفوف برشلونة خمسة من لاعبي الفريق الأول في مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني، غدًا الأحد، على ملعب كامب نو.

تم تصوير كل من أنسو فاتي وصامويل أومتيتي مؤخرًا في التدريبات مع العمالقة الكتالونيين، حيث يحاول الثنائي التعافي من الإصابات طويلة الأمد، لكنهما ليسا جاهزين بعد للاختيار.

سيرجينو ديست وسيرجي روبرتو، كما هو متوقع؛ ليسا جزءًا من الفريق أيضًا، في حين أن مهاجم إشبيلية المعار لوك دي يونج، الذي كان من الممكن أن يواجه ناديه الأم، خرج بعد اختبار إيجابي لفيروس كورونا.

يمكن للمدرب الرئيسي تشافي أن يقرر الحفاظ على ثقته مع رونالد أراوخو في مركز الظهير الأيمن في غياب ديست، على الرغم من أن داني ألفيش وأوسكار مينجويزا هما أيضًا خياران في تلك المنطقة من الملعب.

قد يفوت جافي مرة أخرى دورًا أساسيًا في خط الوسط، في غضون ذلك، من المحتمل أن يلعب بيدري وسيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج ثلاثي وسط الملعب في تشكيل 4-3-3.

كان بيير إيمريك أوباميانغ في حالة قوية منذ وصوله في يناير، وسجل تسعة أهداف في 11 مباراة، ومن المتوقع أن يتصدر الجابون الدولي الخط الأمامي.

وأعلن تشافي قائمة برشلونة لمباراة إشبيلية وضمّت كلاً من:

تير شتيجن، نيتو، كاريفيتش؛ بيكيه، أراوخو، ألفيس، لينجليت، ألبا، مينجويزا، جارسيا؛ بوسكيتس، بويج، نيكو، بيدري، فرينكي دي يونج، جافي؛ ديمبيلي، ممفيس ديباي، أداما تراوري، برايثوايت، توريس، أوباميانغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى