الرياضة العربية

تعرف على قائمة المدربين المرشحين لخلافة المدرب السابق للأهلي طرابلس

يسابق مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، الزمن من أجل الاتفاق مع مدير فني جديد لتولي زمام الأمور الفنية خلفا لطارق العشري، المدير الفني الحالي للفريق والسابق لفريق الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي، وذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ خلال الآونة الأخيرة.

النادي المصري خسر من الأهلي في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري بهدفين نظيفين، وهي الخسارة الثالثة للفريق منذ استئناف مسابقة الدوري وهو ما دفع بالفريق إلى مراكز متأخرة بجدول الترتيب.

وكشفت تقارير صحفية مصرية عن دخول البرتغالي جورفان فييرا دائرة الترشيحات لتولي الإدارة الفنية للفريق، بالإضافة إلى المصري المخضرم مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، والمصري مجدي عبدالعاطي، المدرب العام بالإنتاج الحربي الحالي والمدير الفني السابق لنادي أسوان، هذا في الوقت الذي طالب فيه بعض مجلس إدارة النادي بإعادة إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق والحالي لمصر المقاصة.

وينشط لاعبنا الدولي مفتاح طقطق ضمن صفوف فريق المصري البورسعيدي، إذ يعد طقطق أحد الركائز الأساسية في الفريق منذ انضمامه إليه بداية الموسم الكروي الحالي.

الجدير بالذكر أن المصري يرتبط بمواجهة قوية أمام المقاولون العرب بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري والمقرر لها يوم الخميس المقبل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى